المؤسسة الوطنية لمنتخبي الأصالة والمعاصرة تعقد محطتها الخامسة بوجدة

0 239

نجحت المؤسسة الوطنية لمنتخبي الأصالة والمعاصرة، التي يرأسها المستشار البرلماني العربي المحرشي، (نجحت) في محطتها الخامسة بوجدة، في لم شمل المنتخبين بالجهة ومدهم بالخطوط العريضة لبرنامج عملهم.

وتمثل نجاح مؤسسة منتخبي البام في الحضور الهائل لبرلمانيي الحزب بالجهة الشرقية، البالغ تعدادهم حوالي 12 برلمانيا، مضافا إليهم رؤساء الجماعات المحلية، الذين وقع أكثر من 70 في المائة منهم على الحضور، فضلا عن أعضاء الغرف المهنية بذات الجهة.

في حديثه إلى موقع PAM.MA أكد العربي المحرشي أن منتخبي البام قدموا وعودا للناخبين، والتزامات تقضي بالسعي إلى التميز قدر الإمكان في تدبير الشأن العام، مقارنة بمنتخبي باقي الهيئات السياسية، مضيفا أن لقاء وجدة يعد إحدى محطات تقوية العمل الجماعاتي وتذكير منتخبي البام بالتزاماتهم إزاء الكتلة الناخبة، ومساعدتهم على الوفاء بتلك الالتزامات.

وقال المحرشي “في هذا اللقاء تبلورت الرؤيا لدى المؤسسة والمنتخبين على وجوب المواكبة في الجانب التكويني للسادة المنتخبين، من جهة، ومن جهة ثانية مواكبة تهيئ المواعد واللقاءات مع باقي الشركاء في الجهة والمركز، سعيا وراء الحصول على الدعم المادي والتسريع بإخراج مجموعة من المشاريع لحيز الوجود”.

عبد المولى الزاوي