المتدخلون في لقاء شبيبة البام بسيدي البرنوصي سيدي مومن يدعون إلى الإلتفاف حول القيادة لتخليق ومأسسة الحزب

0 580

تحت إشراف الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة لسيدي البرنوصي سيدي مومن، نظمت منظمة شباب الحزب بسيدي مومن سيدي البرنوصي، مساء يوم الأحد 26 ماي 2019 بالمركب الثقافي أبو عنان، لقاء تواصليا تحت شعار “شرعية المؤسسات، طريق نحو تنظيم قوي”، وذلك بمشاركة قيادات وطنية وجهوية وإقليمية، وبحضور مناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم.

وتطرق المجتمعون للأمور والقضايا التنظيمية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة في الوقت الحالي، وكذا سبل تنزيل الديمقراطية الحقيقية عمودها الفقري الشرعية والمؤسسات الرسمية للحزب، مبرزين أهمية التجاذب والنقاش الدائر حاليا للتحضير الجيد للمؤتمر الوطني الرابع.

كما كشف المجتمعون أن المشروع المجتمعي الحداثي لحزب الأصالة والمعاصرة جاء لتخليق الساحة السياسية المغربية، وملامسة واقع وقضايا المغاربة في مختلف القطاعات، خاصة في المجال الإجتماعي والسياسي والإقتصادي، مشددين على أن البام يحرر الطاقات الشابة ويمنحها فرصة إثبات الذات وخدمة الوطن والمواطن.

وفي الإطار ذاته، أبرز المتدخلون أن قيادة الحزب عازمة على إعادة بناء حزب قوي يحترم مناضلوه ومناضلاته القوانين الداخلية، ومدرسة تعلم الكبير والصغير كيف يتم الدفاع على قضايا الوطن والمغاربة، مؤكدين أن ما يقع في الحزب في الوقت الحالي هو استنزاف للوقت والجهد.

إلى ذلك، طالب المجتمعون جميع المناضلات والمناضلين الباميين بالإنخراط في الفترة المقبلة للبناء الحقيقي للحزب في إطار إحترام المؤسسات والشرعية، معرجين على أهمية تجاوز الخلافات الجانبية، والإلتفاف حول قيادة الحزب ممثلة في الأخ الأمين العام السيد حكيم بن شماش من أجل التخليق والمأسسة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...