طنجة .. غرفة الجنايات تؤيد الحكم القاضي ب “إعـــــدام” المتهم الرئيسي في جريمة القتل التي راح ضحيتها الطفل عدنان بوشوف

0 100

أيـــدت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، يومه الأربعاء 07 أبريل الجاري، الحكم القاضي بعقوبة الإعدام في حق المتهم الرئيسي في ارتكاب جريمة القتل التي راح الطفل عدنان بوشوف (11 سنة) ضحية لها شهر شتنبر 2020.
وأكدت غرفة الجنايات التهم المنسوبة للمتهم الرئيسي في القضية، والذي تمت مؤاخذته بارتكاب جريمة الاختطاف والحجز وهتك العرض والقتل عن طريق الخنق مع سبق الإصرار والترصد، وهي الأمور التي استوجبت تأييد حكم بالإعدام حسب ما أكده القضاء.

وفي سياق متصل بذات القضية، أكدت الغرفة المذكورة تأييد الحكم على ثلاث أشخاص من معارف المتهم الرئيسي، والذين كانوا يقطنون معه بنفس المنزل، بأربعة أشهر نافذة بتهمة عدم التبليغ عن جريمة.
وكانت محكمة الاستئناف بطنجة قد أصدرت، يوم 13 يناير المنصرم، خلال جلسة انعقدت حضوريا، حكمها بإعـــــــدام المتهم الرئيسي في القضية، وبأربعة أشهر نافذة لكل واحد من الثلاثة الذين كانوا يشاركون المتهم الرئيسي السكن، حيث وجهت لهم تهمـــة عدم التبليغ عن هاته الجريمة التي هزت الرأي العام الوطني والدولي.
مــــــراد بنعلي
 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...