المجلس الإقليمي لأزيلال…ديان يناقش مع المنتخبين تدعيم جماعة أفورار بمشاريع تنموية 

0 112

عقد؛ رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال، صالح ديان؛ بمقر جماعة أفورار، لقاء مع نائبه بالمجلس نورل حساني وعضو مكتب المجلس مصطفى حسناوي، بحضور  المكتب التقني بالمجلس.

وشهد اللقاء التطرق لمجموعة من المشاريع ذات الأولوية والتي تحظى باهتمام المنتخبين والساكنة بجماعة أفورار، ومن أبرزها إحداث ملاعب للقرب معشوشبة ومناطق خضراء وحدائق للأطفال، وتعبيد ما تبقى بالمدار السقوي وتأهيل المركز، وتوسيع الإنارة العمومية وتعزيزها بمصابيح للطاقة الشمسية.

وفي هذا الإطار، وعد ديان بأنه سيمنح الإهتمام لجماعة أفورار باعتبارها بوابة الإقليم، مضيفا أن الاتفاقيات التي سبق للمجلس الإقليمي أن أبرمها مع المجلس الجماعي سترى النور في أقرب الآجال، خاصة تلك التي تهم تأهيل المركز وبناء قنطرة على القناة المائية، والتي بلغت قيمتها 8 مليون درهم.

وأشار ديان إلى أنه سيعقد اجتماعا آخرا بحضور عضوي المكتب السالفين الذكر، وسيتم برمجة مشاريع بأفورار للنهوض بالجماعة تنمويا واقتصاديا.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...