المجلس الإقليمي لأزيلال يساهم في تأهيل جماعة ايت عباس بتكلفة مالية تناهز 17 مليون درهم

0 219

كشف المجلس الإقليمي لأزيلال الذي يرأسه محمد القرشي، أنه سيعمل على تنزيل البرنامج المندمج لتأهيل جماعة ايت عباس بإقليم ازيلال، بتكلفة مالية تناهز بـ17 مليون درهم، وذلك عبر توفير منظومة متكاملة من التجهيزات والمرافق العمومية، وتحسين إطار عيش الساكنة المحلية.

ويرتكز تأهيل الجماعة الترابية ايت عباس من خلال فتح المسالك الرابط بين جماعة ايت عباس وايت بلال انطلاقا من دوار تيرارين بتكلفة مالية تناهز 6 ملايين درهم، وتهييء مداخل المركز بتكلفة مالية تناهز 3 ملايين درهم، وكذا احداث دار الطالب بمركز الجماعة بتكلفة مالية تناهز مليونين درهم، ودار الشباب بتكلفة مالية تناهز مليونين درهم، إضافة إلى تأهيل السوق الأسبوعي بتكلفة مالية تناهز مليونين درهم.

وفي هذا الإطار، أوضح محمد قرشي رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال الاتفاقية التي تمت المصادقة عليها بالإجماع خلال الدورة الإستثنائية للمجلس، تروم تأهيل جماعة ايت عباس في إطار برنامج مندمج يسعى في الأفق الى تلبية احتياجات ساكنة المناطق الجبلية، وتقليص الفوارق في مجال الولوج إلى البنيات التحتية الأساسية والتجهيزات وخدمات القرب.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...