المجلس الإقليمي لأزيلال يقتني قطعة أرضية لبناء مستشفى على مساحة خمسة هكتارات

0 180

قام المجلس الإقليمي لأزيلال الذي يرأسه محمد القرشي، باقتناء قطعة أرضية لبناء مستشفى إقليمي بمواصفات عالية الجودة بتكلفة مالية تناهز 9 ملايين درهم، على مساحة 5.5 هكتار ويحتوي على 120 سرير.

وسيشيد هذا المستشفى، الذي تبلغ تكلفة إنجازه 240 مليون درهم وفق معايير هندسية ومعمارية حديثة، إذ سيحتوي على عدة أقسام ومصالح منها قسم المستعجلات، وقسم الأشعة ومختبر التحليلات الطبية والبيولوجية، والمركب الجراحي، قسم الأم والطفل والولادة وأمراض النساء، وقسم الإنعاش وقسم الفحوصات الخارجية. كما يضم وحدات مصلحية منها المساعدة والاستقبال، ووحدة الصيدلة ومقر لمديرية المستشفى.

كما سيقدم هذا المستشفى خدمات طبية وعلاجية عامة ومتخصصة، من بينها طب الولادة وأمراض النساء والتوليد، وطب الأطفال، والطب العام، وطب العيون، وطب الغدد، وطب الأنف والأذن والحنجرة، وطب العظام والمفاصل وأمراض الكلي…

وفي هذا الإطار، أوضح محمد قرشي رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال، أنه سيتم قريبا الشروع في بناء المستشفى الاقليمي الجديد بمواصفات حديثة من الجيل الرابع، وذلك من أجل تحسين الخدمات الصحية بالإقليم.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...