المجلس الإقليمي لأزيلال يُسهِمُ في إنجاز مشروع تهيئة فضاءات ترفيهية بموقع اغراغر بأفورار

0 82

صادق أعضاء المجلس الإقليمي لأزيلال الذي يرأسه محمد القرشي، في دورته العادية لشهر يونيو، بالإجماع على اتفاقية شراكة تهم إنجاز مشروع تهيئة فضاءات ترفيهية بموقع اغراغر بالغابة المجاورة لمدينة أفورار.

وتهدف هذه الإتفاقية إلى وضع إطار للشراكة والتعاون من أجل إنجاز وتوفير الظروف المناسبة لتهئية وتدبير فضاءات ترفيهية بغابة اغرغر المجاورة لمدينة أفورار، لتنظيم استقبال الزوار، مع المحافظة على التوازنات للغابة، حيث تقدر الكلفة الإجمالية لإنجاز هذا البرنامج بـ20 مليون درهم.

وسيتم تمويل هذا المشروع من طرف المجلس الإقليمي لأزيلال، مجلس جهة بني ملال خنيفرة، والمندوبية السامية للمياه والغابات ومحاربة التصحر، ومجموعة الجماعات الأطلسين الكبير والمتوسط لأزيلال، والجماعة الترابية أفورار.

ويذكر أن انجاز مشروع تهيئة فضاء اغراغر بالغابة المجاورة لجماعة أفورار سيشمل تهيئة الفضاءات والممرات والمسالك داخل الغابة وإحداث فضاءات للراحة ومرافق صحية، وذلك بشكل يليق بمكانته داخل المنظومة البيئية والجماعية بجهة بني ملال خنيفرة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...