المجلس الإقليمي لأسا الزاك يساهم في تمويل معدات وتجهيزات لفائدة حاملي المشاريع

0 305

تم يوم الجمعة 28 ماي 2021 بعمالة آسا الزاك، تسليم معدات وتجهيزات لفائدة عدد من حاملي المشاريع، وذلك في إطار البرنامج الثالث للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية،

وقد أشرف رشيد التامك رئيس المجلس الإقليمي لآسا الزاك، إلى جانب عامل الإقليم، على توزيع معدات على المستفيدين من أجل تنفيذ مشاريع في حرف الخياطة، وتربية النحل وإنتاج العسل وتسليم تجهيزات ومعدات خاصة بالمطعمة.

ومولت هذه المعدات من قبل اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بآسا الزاك، بشراكة مع وكالة الإنعاش والتنمية الإقتصادية و الإجتماعية لأقاليم الجنوب والمجلس الإقليمي لآسا الزاك والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر أركان.

وتهدف هذه العملية الى رفع تحدي الإدماج الاقتصادي للشباب عبر مقاربة مندمجة، الرامية إلى تحسين إمكانية تشغيل الشباب، وخلق قيمة على المستوى المحلي، وضمان استدامة المشاريع، إضافة إلى تطوير امكانية تشغيل الخريجين الشباب من خلال التوفيق بين المؤهلات واحتياجات سوق الشغل.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...