المجلس الإقليمي لأسا الزاك ينظم مخيماً عائلياً لفائدة الأسر المعوزة

0 180

في إطار تنفيذ مشاريع المساعدة الاجتماعية المسطرة ضمن برنامج المجلس الإقليمي لأسا الزاك، عرفت النسخة الثانية للمخيم الصيفي العائلي المنظم من طرف المجلس الإقليمي بالشاطئ الأبيض، خلال الفترة الممتدة من 15 يوليوز الى غاية 25 غشت 2019، إقبالا كبيرا من طرف أسر الإقليم.

حيت قام المجلس الإقليمي لأسا الزاك بمعية الجماعات الترابية بالإقليم أمس الثلاثاء 16 يوليوز 2019، بتوفير عدة شاحنات وحافلات من أجل وصول ساكنة الإقليم في ظروف جيدة إلى المخيم الصيفي، الذي يؤطره مجموعة من الشباب الذين بصموا في النسخة الأولى على علو كعبهم في التنظيم والتسيير .

ويشكل المخيم العائلي المنظم من طرف المجلس الإقليمي لأسا الزاك نموذجا يحتدى به في التنظيم ، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى والصيت الكبير الذي وصلته على الصعيد الوطني، إضافة إلى دوره الإنساني بإعطاء فرصة للعائلات المعوزة وأصحاب الدخل المحدود بقضاء العطلة في أجواء باردة بعيدة عن حرارة إقليم أسا.

وكان رشيد التامك، رئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك، قد قام نهاية الأسبوع، رفقة بعض أعضاء اللجنة الإقليمية بزيارة تفقدية للفضاء المخصص للمخيم والوقوف على الظروف العامة له و تتبع توفر كل الشروط الأساسية والضرورية لاستقبال المستفيدين و المستفيدات من المخيم الصيفي.

خديجة الرحالي