المجلس الإقليمي لأسا الزاك يوفر سيارة المساعدة الاجتماعية لنقل شخص في وضعية هشاشة إلى شفشاون

0 257

مبادرة إنسانية واجتماعية هامة تلك التي أقدم عليها المجلس الإقليمي لأسا الزاك برئاسة السيد رشيد التامك، وذلك بتخصيص سيارة المساعدة اﻻجتماعية لنقل أحد الأشخاص في حالة تشرد، تم العثور عليه بالنفوذ الترابي لإقليم أسا الزاك، (نقله) إلى مسقط رأسه بمدينة شفشاون، ولم الشمل بأفراد عائلته التي فارقها مند سنتين.

المبادرة تندرج في سياق تفعيل برنامج المجلس الإقليمي الرامي إلى تقوية الجانب المتعلق بما هو اجتماعي صرف عبر العديد من أشكال التدخل والفعل الميدانيين، إضافة إلى الانخراط المستمر للمجلس في العناية والاهتمام بالأشخاص في وضعية فقر وهشاشـــة، خاصة وأن الأمر يتعلق بحالة إنسانية تستوجب تعاملا خاصا من أجل تحقيق الهدف المتوخى من المبادرة.

وجرى نقل الشخص المعني بالأمر من أسا الزاك في اتجاه شفشاون على متن سيارة المساعدة الاجتماعية، بتنسيق كامل مع السلطات المحلية والإقليمية والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بأسا الزاك. ووفق احترام تام للإجراءات والتدابير الاحترازية الوقائية المعمول به حاليا والخاصة بمواجهة تفشي فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19.

مــــــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...