المجلس الإقليمي لأسفي يصادق بالإجماع على مشاريع تهم القطاع الصحي والرياضي والبنيات التحتية

0 233

صادق أعضاء المجلس الإقليمي لأسفي الذي يرأسه عبد الله كاريم، أخيرا، بالإجماع على النقط المدرجة ضمن جدول أعمال دورته العادية الخاصة بشهر شتنبر الجاري، ومن أبرزها المصادقة على دراسة مشروع الميزانية برسم التدبير المالي 2021، والموافقة على مشروع برمجة الفائض الحقيقي برسم التدبير المالي لسنة 2019، وعلى عملية استخراج السيارات غير الصالحة من حظيرة السيارات.

كما وافق المجلس الإقليمي لأسفي على إعادة التداول بخصوص اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لآسفي، والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بآسفي وجمعية مرضى القصور الكلوي بجمعة اسحيم حول اقتناء وتسيير وتدبير سيارة الإسعاف لنقل مرضى القصور الكلوي، وعلى اتخاد مقرر يقضي بالموافقة على تفويت سيارة الإسعاف لمصالح القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بآسفي.

وفي ذات السياق، صادق المجلس الإقليمي على دراسة مشروع اتفاقية شراكة الإطار المتعلقة بإنحاز ملاعب القرب للرياضات بالوسطين القروي وشبه الحضري، والممول من طرف وزارة الشباب والرياضة، وكذا البروتوكول المالي المتعلق بها.

إلى ذلك، شهدت هذه الدورة العادية للمجلس الإقليمي لأسفي كذلك المصادقة على إعادة التداول بخصوص اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لأسفي والجماعة الترابية البدوزة حول توسيع الشبكة الكهربائية للساكنة غير المستفيدة من الكهرباء، إضافة إلى الموافقة على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لأسفي والمجلس الكرعاني حول تأهيل مركز الجماعة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...