المجلس الإقليمي لبني ملال….حلحال يكشف عن تخصيص 105 مليون سنتيم لمساعدة الأُسر الفقيرة والمعوزة

0 566

كشف محمد حلحال رئيس المجلس الإقليمي لبني ملال، أن المجلس قام بتخصيص حوالي 105 مليون سنتيم لشراء المواد الغذائية للأسر الفقيرة والمعوزة بشتى الجماعات الترابية بالإقليم، لاسيما المناطق الجبلية والنائية التي تضررت من الآثار السلبية من إنتشار فيروس كورونا.

وأشار حلحال إلى أن المجلس الإقليمي لبني ملال قام بشراء مواد غذائية مثل سكر وزيت وشاي، وعدس ودقيق وروز، ومواد غذائية أخرى، إلى جانب بعض مواد التنظيف، كالصابون وجافيل ومواد أخرى.

وختم المتحدث ذاته أن هذه المبادرة الإنسانية تأتي في ظل انخراط مجلس الإقليمي لبني ملال في التعبئة الوطنية، التي دعت إليها السلطات العمومية من أجل محاربة والتخفيف من الآثار السلبية لوباء كورونا الذي اجتاح العالم بأسره، وفي إطار الواجب الوطني وبناء على مبدأ التكافل والتآزر والتضامن الذي ما فتىء جلالة الملك محمد السادس يدعو إليه في مختلف المناسبات، وبتنسيق تام مع السلطات الإقليمية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...