المجلس الإقليمي لبوجدور يناقش الوضع الفلاحي ويصادق بالإجماع على تخصيص اعتمادات لعدة مشاريع

0 113

عقد المجلس الإقليمي لبوجدور الذي يرأسه أحمد خيار، يوم الإثنين 14 يونيو الجاري بمقر المجلس، دورته العادية لشهر يونيو 2021، والتي تعتبر آخر دورة في الولاية الانتدابية الحالية. حيث تضمن جدول أعمال الدورة مناقشة ثلاث نقاط مهمة، أولاها كانت تلك المتعلقة بالتداول بخصوص وضعية قطاع الفلاحة بالإقليم.

أما النقطة الثانية فهمَّت التداول بشأن إعادة تخصيص اعتمادات بالجزء الأول من الميزانية لعدة مشاريع مهمة، بينما النقطة الأخيرة خصصت للتداول بخصوص إعادة تخصيص اعتمادات بالجزء الثاني من الميزانية.

وفي ذات السياق، صادق أعضاء المجلس الإقليمي لبوجدور بالإجماع على كافة النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة.

الجدير بالذكر أن دورة يونيو 2021، هي الدورة الأخيرة بالنسبة للمجلس الإقليمي لبوجدور خلال الولاية الحالية، والتي تعتبر تجربة جديرة بالتنويه والإشادة بالنظر إلى الحصيلة الإيجابية التي بصم عليها هذا المجلس الشاب، والمتجلية في إنجاز وتنزيل عدد من المبادرات والمشاريع التنموية التي استهدفت قطاعات اجتماعية، وفي مقدمتها قطاعات التعليم، الصحة والفلاحة وغيرها من القطاعات، ناهيك عن تقوية ودعم البنية التحتية في مدينة وإقليم بوجدور.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...