المجلس الإقليمي لتارودانت يرصد مليار سنتيم للتخفيف من التداعيات المترتبة عن “كورونا”

0 533

أعلن أحمد أونجار بلكرموس، رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، أنه تم رصد، بعد المشاورة والتنسيق مع جميع مكونات المجلس، مبلغ مليار سنتيم للتخفيف من التداعيات المترتبة عن وباء “كورونا”، وذلك في إطار التفاعل مع تطورات انتشار هذه الجائحة وبتنسيق مع عامل الإقليم وعملا بمقتضيات دورية وزير الداخلية بتاريخ 25 مارس 2020.

وأوضح بلاغ صادر عن مجلس إقليم تارودانت، أن هذا الأخير سيقوم بتنسيق مع مصالح الخزينة والمصالح الصحية بالترتيبات الإدارية والمالية لصرف الاعتمادات المذكورة في أقرب وقت ممكن.

وثمن المجلس، في ذات البلاغ، العمل الميداني الذي تقوم به السلطات الإقليمية والمحلية، والأطر الصحية والأطباء والممرضين، والأمن الوطني، والقوات المسلحة الملكية، والدرك الملكي، والقوات المساعدة، والوقاية المدنية، ورجال ونساء التعليم، وكافة عمال الجماعات الترابية بالإقليم، والمجتمع المدني، وكافة المجالس المنتخبة بإقليم تارودانت، وفق التوجيهات والقرارات الشجاعة والحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...