المجلس الإقليمي لتارودانت يصادق بالإجماع على اتفاقية توسيع شبكة الكهرباء بجماعة الخنافيف واقتناء حافلة للكلية المتعددة التخصصات.

0 240

كشف أحمد أنجار رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، أن المجلس عقد دورته العادية لشهر يونيو يوم الإثنين 10 يونيو 2019 بقاعة الإجتماعات بمقر العمالة، وذلك بحضور عامل الإقليم والكاتب العام للعمالة، وأعضاء المجلس الإقليمي، إضافة رؤساء المصالح بالعمالة.

وأضاف أنجار أن الدورة العادية للمجلس الإقليمي لتارودانت تميزت بالتداول والمصادقة على العديد من النقاط المهمة، من بينها المصادقة على تحويلات في بعض فصول الميزانية، والموافقة بالإجماع على اتفاقية شراكة لأشغال توسيع شبكة الكهرباء بين المجلس الإقليمي والجماعة الترابية الخنافيف.

وفي السياق ذاته، أشار رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت إلى أن المجلس صادق بالإجماع كذلك على اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي والكلية المتعددة التخصصات من أجل اقتناء حافلة، مبرزا أن الدورة العادية شكلت فرصة لدراسة مضاعفات حالة الجفاف التي عرفها الإقليم، خاصة في الجانب المتعلق بالقطاع الفلاحي والماء الصالح للشرب، إضافة إلى مناقشة طلب الاحتلال المؤقت للملك الغابوي بجماعة اصادص، قصد بناء صهريج للماء الصالح للشرب ومد قناة على مسافة 200 متر.
إبراهيم الصبار