المجلس الإقليمي لتازة يوافق على بناء وتهيئة مداخل المنشأة الفنية بجماعة غياثة الغربية بدائرة واد امليل

0 238

أعطى المجلس الإقليمي لتازة الذي يرأسه النائب البرلماني عبد الواحد المسعودي، انطلاقة أشغال مشروع بناء وتهيئة مداخل المنشأة الفنية (قنطرة أعراب) على وادي ايناون بجماعة غياثة الغربية دائرة واد امليل بعمالة تازة بتكلفة إجمالية قدرها 820 ألف درهم.

ويأتي هذا المشروع الذي يضم بناء مدار وتهيئة وبناء مداخل القنطرة وتزفييتها واشغال التشوير الطريقي، كشطر ثاني، بعدما سبق الإنتهاء من بناء منشأة فنية على واد ايناون”قنطرة اعراب” بجماعة غياثة الغربية، وذلك، في إطار المجهودات المبذولة لتحسين جودة البنيات التحتية الطرقية بإقليم تازة.

ويندرج مشروع بناء وتهيئة مداخل المنشأة الفنية (قنطرة أعراب) على وادي ايناون بجماعة غياثة الغربية دائرة واد امليل بعمالة تازة بشطريه، في إطار تحديث البنية التحتية الطرقية بالإقليم، وكذا تحسين حركة السير المؤدية إلى دواوير الجماعة عبر قنطرة أعراب وضمان سلامة وراحة المرتفقين، وخلق رواج اقتصادي في أفق تثمين إستخراج الأحجار بهذه المنطقة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...