المجلس الإقليمي لسيدي قاسم يساهم بمليون درهم لفائدة الصندوق تدبير ومواجهة فيروس كورونا

0 391

أعلن المجلس الإقليمي لسيدي قاسم عن مساهمته بمبلغ مليون درهم لفائدة الحساب الخصوصي المرصد لصندوق تدبير ومواجهة فيروس كورونا، إضافة إلى المساهمة بتعويضات الرئيس وأعضاء مجلس الإقليم لشهر واحد لفائدة ذات الصندوق.

رئيس المجلس الإقليمي أسعد بنزروال أكد عن استعداد المجلس بكل مكوناته بما في ذلك الموظفين التابعين له، الانخراط التام في الإجراءات والتدابير التي اتخذتها السلطات الحكومية خلال هذه الظرفية الاستثنائية، وتقديم كل أشكال الدعم المطلوب بتنسيق وتعاون مع السلطات الإقليمية.

وفي إطار عمليات التحسيس والتوعية، دعا بنزروال كافة المواطنات والمواطنين إلى الالتزام والتقيد بالتعليمات الصادرة عن السلطات الحكومية المختصة حفاظا على صحتهم وسلامتهم وسلامة الوطن.

وفي تصريح خـص به موقع “بـام.ما” أشار بنزروال الى أن مساهمات المجلس الإقليمي لسيدي قاسم هي تفعيل عملي للتوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده والرامية إلى تدبير ومواجهة انتشار فيروس كورونا “كوفيد19″، عبر إحداث الصندوق الخصوصي المرصد لصندوق تدبير ومواجهة فيروس كورونا.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...