المجلس الإقليمي لسيدي قاسم يصادق بالإجماع على بناء كلية متعددة التخصصات

0 331

عقد المجلس الإقليمي لسيدي قاسم الذي يرأسه سعد بن زروال، يوم الخميس 25 مارس 2021، دورته الإستثنائية للمناقشة والمصادقة على جدول أعمال تضمن مجموعة من النقط المهمة، التي تصب في تشييد مشاريع تنموية في مختلف المجالات.

ومن بين أهم النقط التي تمت المصادقة عليها بالإجماع النقطة المتعلقة ببرمجة الفائض الناتج عن سنة 2020، والذي قدر بـ3961342,60 درهم، وقد قرر المجلس الإقليمي لسيدي قاسم تخصيص جزء من الفائض كدفعة أولى لبناء كلية متعددة التخصصات، وكذلك المصادقة بالإجماع على رصد مساهمة تقدر بـ500000.00 درهم لفائدة مركب التكوين المهني، بالإضافة إلى تخصيص 500000.00 درهم أخرى لتجهيز مركز التكوين المهني بجرف الملحة، وذلك في إطار اتفاقية شراكة ينخرط فيها المجلس الإقليمي لإحداث وتجهيز هذا المركز.

وبخصوص مركز الاستقبال الذي يتكلف المجلس الإقليمي ببناءه، والذي يتواجد بطريق طنجة بجوار منصة الشباب، فقد خصص له المجلس مبلغ 661342.60 درهم لإتمام أشغاله.

كما صادق المجلس الإقليمي لسيدي قاسم على النقطة المدرجة بجدول الأعمال، والمتعلقة باتفاقية شراكة تجمعه بجماعة أولاد أنوال لإنجاز وبناء بعض المسالك القروية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...