المجلس الإقليمي لشيشاوة يصادق بالإجماع على اتفاقية شراكة وتعاون من أجل انجاز كلية العلوم التطبيقية

0 358

صادق المجلس الإقليمي لشيشاوة الذي يرأسه السعيد المهاجري، يوم الثلاثاء 30 مارس، بالإجماع على جميع نقط جدول الأعمال الخاصة بدورته الإستثنائية، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 37 من القانون التنظيمي 112.14 المتعلق بالعمالات والأقاليم وتبعا لمقتضيات القانون الداخلي للمجلس.

ومن أبرز النقط التي تمت المصادقة عليها بإجماع أعضاء المجلس الإقليمي لشيشاوة، النقطة المتعلقة بمشروع اتفاقية شراكة وتعاون من أجل انجاز كلية العلوم التطبيقية بالإقليم، بين وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي وجامعة القاضي عياض بمراكش ومجلس جهة مراكش اسفي والمجلس الإقليمي.

كما وافق المجلس المذكور على برمجة الفائض الحقيقي الناتج عن السنة المالي 2020، وتحويل اعتمادات مالية، وكذلك المصادقة بالإجماع على تعيين ممثلين للمجلس الإقليمي لشيشاوة بمجموعة الجماعات “شيشاوة البيئة” لتدبير قطاع النفايات الصلبة، إضافة إلى إلغاء اتفاقية الشراكة المتعلقة ببناء قارعة الطريق الرابطة بين الطريق الجهوية رقم 214 ودوار تمالوكت على طول 2.4 كيلومتر بجماعة بوابوض.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...