المجلس الإقليمي لشيشاوة يصادق بالإجماع على مشروع اقتناء مواد التلقيح للمكاتب الصحية الجماعية

0 47

طبقا لمقتضيات المادة 34 من القانون التنظيمي رقم 14-112، عقد المجلس الإقليمي لشيشاوة برئاسة عبد الرحيم بوستوت، دورته العادية بمقر لعمالة بحضور عامل الإقليم، والكاتب العام للعمالة والنواب وأعضاء المجلس، وموظفي العمالة والمجلس  بالإضافة إلى أعضاء من المجتمع المدني. 

وتضمن جدول أعمال الدورة جلستين، الأولى خصصت للمناقشة والمصادقة على أربعة نقط، والثانية لتقديم عرض حول النقل المدرسي.

وبعد الدراسة والمناقشة؛ تمت المصادقة على جميع النقط المدرجة في جدول الأعمال، وهي اتفاقية شراكة للإشراف المنتدب على مشروع اقتناء مواد التلقيح للمكاتب الصحية الجماعية، واتفاقية شراكة من أجل منح صلاحية تدبير مرفق نقل الأموات بالوكالة إلى المجلس الإقليمي لشيشاوة، وكذلك على الملحق التعديلي رقم 2 لاتفاقية شراكة وتعاون لتوسعة الفضاء التربوي والتثقيفي والمتحفي للمقاومين وأعضاء جيش التحرير بمدينة شيشاوة.

وأخيرا المصادقة على اتفاقية شراكة بين المجلس والمديرية الإقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بشيشاوة؛ حول تنفيذ مشروع تهيئة المسلك القروي الرابط بين الطريق الوطنية رقم 11 ودواري اولاد كروم والحجاج بجماعة لمزوضية في إطار برنامج مسارات النقل المدرسي.

وخلال الجلسة الثانية؛ تم تقديم عرض حول النقل المدرسي تمت من خلاله مناقشة جميع المعطيات الخاصة بالمرفق للموسم الحالي 2021/2022 سواء من حجم أسطول الحافلات الذي بلغ 127 حافلة، وعدد الجمعيات الشريكة التي بلغت 78 جمعية وعدد التلاميذ المستفيدين الذي بلغ 7931 تلميذا وتلميذة.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.