المجلس الإقليمي لشيشاوة يناقش في دورة استثنائية واقع الاستثمارات الفلاحية ومدى تأثيرها على تراجع الفرشة المائية بالإقليم

0 164

طبقا لمقتضيات المادة 37 من القانون التنظيمي 112.14 المتعلق بالعمالات والاقاليم، وتبعا لمقتضيات القانون الداخلي للمجلس، يعقد المجلس الإقليمي لشيشاوة الذي يرأسه السعيد المهاجري دورته الاستثنائية يوم الأربعاء 22 يوليوز، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بمقر عمالة شيشاوة.

هذا وسيتدارس المجلس أشغال دورته الاستثنائية في جلستين علنيتين، يتضمن جدول أعمال الأولى الدراسة والمصادقة على برمجة الفائض الحقيقي برسم التدبير المالي لسنة 2019، الدراسة والمصادقة على تحويل اعتمادات مالية وثالثا الدراسة والمصادقة على تعديل برنامج تهيئة وصيانة أسوار المؤسسات التعليمية بالإقليم.

ويتضمن جدول أعمال الجلسة الثانية نقطة فريدة تخص عرض ومناقشة واقع الاستثمارات الفلاحية بين الإنجازات والاكراهات ومدى تأثيرها على تراجع الفرشة المائية بالاقليم.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...