المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة يصادق بالإجماع على توزيع سيارات للنقل المدرسي وفك العزلة عن العالم القروي

0 355

احتضنت قاعة الإجتماعات ببلدية قلعة السراغنة، يوم الإثنين 13 يناير 2019، أشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لقلعة السراغنة الذي يرأسه عبد الرحيم واعمرو، وذلك من أجل الدراسة والمصادقة على جدول أعمال الدورة الذي يتكون من 18 نقطة.

وشهدت الدورة العادية للمجلس الإقليمي لقلعة السراغنة عرض تقارير سنوية أدبية ومالية، متعلقة بمختلف اللجن والجمعيات بكل من قلعة السراغنة والعطاوية، كما ورد في النقط الأربعة الأولى من جدول أعمال المجلس.

ومن جهته، أوضح عبد الرحيم واعمرو أن الدورة العادية للمجلس الإقليمي لقلعة السراغنة اكتست طابعا اجتماعيا، خاصك بعد المصادقة بالإجماع على هبات سيارات للنقل المدرسي في إطار فك العزلة على العالم القروي وتشجيع تمدرس التلاميذ به، ولاسيما تمدرس الفتاة.

وأضاف واعمرو أن المجلس الإقليمي صادق كذلك على اتفاقية شراكة سيستفيد بموجبها فريق الوداد السرغيني للكرة المستطيلة من منحة مالية، مشيرا إلى أن البنية التحتية الرياضية بمدينة قلعة السراغنة ستتعزز ببناء ملعب خاص بالكرة المستطيلة، وذلك اعترافا بالمكانة التي يحظى بها الفريق جهويا ووطنيا بالنظر للنتائج الإيجابية التي يحصدها منذ سنوات، رغم الإمكانات المالية المحدودة للفريق.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...