المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة يصادق بالإجماع على تأهيل المؤسسات التعليمية والميزانية الإقليمية لسنة 2019

0 599

صادق المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة، الذي يرأسه عبد الرحيم واعمرو، اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018، على كل نقاط جدول أعمال الدورة الاستثنائية لشهر أكتوبر والبالغ عددها ستة.

وشهدت الدورة الاستثنائية للمجلس الإقليمي لقلعة السراغنة دراسة وضعية القطاع الفلاحي بالإقليم، وكذلك المصادقة بالإجماع على مشروع اتفاقية شراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش أسفي، بخصوص المساهمة في تأهيل المؤسسات التعليمية، وتنظيم حفل التميز المنظم من قبل المديرية الإقليمية لوزراة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بقلعة السراغنة.

كما وافق أعضاء المجلس المذكور بالإجماع على مشروع اتفاقية إطار بين مجلس الإقليمي ووكالة التنمية الاجتماعية، لتقديم الدعم التقني والمالي لحاملي المشاريع القاطنين بتراب إقليم قلعة السراغنة، وكذلك المصادقة على أهداف شركة التنمية المحلية.

إلى ذلك، صادق المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة بالإجماع على مشروع الميزانية الإقليمية لسنة 2019، وكذلك الأمر بالنسبة إلى إعادة تخصيص الإعتمادات.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...