المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة يخصص 1,5 مليون درهم لتجهيز غرف الإنعاش بالمستشفى الإقليمي

0 339

خصص المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة مبلغ 1,5 مليون درهم، لتجهيز غرف الإنعاش والعناية المركزة بالمستشفى الإقليمي السلامة بالمعدات الطبية اللازمة، حيث هذه الخطوة تأتي انسجاما مع المبادرات الملكية السامية في مواجهة جائحة فيروس كورونا، وفي إطار التفاعل مع التطورات اليومية لهذه الجائحة، وحرصا من المجلس الإقليمي على الانخراط الإيجابي في الموضوع من أجل التخفيف والحد من هذا الوباء على المستوى الإقليمي والوطني.

وساهم المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة بمليون درهم لفائدة صندوق محاربة وباء كورونا، واقتناء سيارات الخدمة للدرك الملكي من أجل تعزيز تصديهم لهذا الوباء على مستوى الإقليم بقيمة مالية تقدر بمليون درهم.

إلى ذلك، قام المجلس المذكور باقتناء 5 سيارات الخدمة للأمن الوطني من أجل تعزيز تصديهم لهذا الوباء على مستوى الإقليم، ووضع مجموعة من الشاحنات الصهريجية رهن إشارة السلطات الإقليمية من أجل العمل على تعقيم كافة المرافق والشوارع الضرورية بجماعات الإقليم.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...