المجلس الإقليمي للجديدة….الزاهيدي يشارك في افتتاح حديقة الحسن الثاني بعد إعادة تهيئتها

0 346

شارك محمد الزاهيدي رئيس المجلس الإقليمي للجديدة، يوم الأربعاء 04 مارس 2020، إلى جانب عامل الإقليم، في افتتاح حديقة الحسن الثاني بعد انجاز الأشغال المتعلقة بإعادة تهيئتها، وقد رصد لهذه العملية اعتمادات مالية تقدر بـ5,3 مليون درهم من ميزانية جماعة الجديدة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ومن جهته، أوضح محمد الزاهيدي أن مراسيم الإفتتاح تميزت بتفقد مختلف فضاءات الحديقة، والوقوف على طريقة تدبير الحديقة، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على تقديم أثمنة خاصة للتلاميذ والطلبة، حيث سيصل تخفيض أسعار المنتوجات المقدمة إلى 50 في المائة.

كما أضاف الزاهيدي أن هذا المشروع يأتي تنفيذا لبرنامج طموح لإعادة تأهيل وصيانة الحدائق ومساحات الخضراء لمدينة الجديدة، مبرزا أن حديقة الحسن الثاني التي تمتد على مساحة أكثر من ثلات هكتارات، شهدت إعادة ترميم وإصلاح في أفق إلحاقها بصفقة الصيانة الإعتيادية للحدائق والمساحات الخضراء، بعد ما تم توفير الحراسة تنفيذا لملحق الاتفاقية المتعلقة بتهيئة الحديقة.

وختم المتحدث ذاته بأن عمالة الجديدة إلى جانب الجماعة الترابية ومجمع الشريف الفوسفاط يعملون على زيادة الرقعة الخضراء، وذلك عن طريق التشجير وانشاء الحدائق والمنتزهات العامة، وملاعب الأطفال وما تتطلبه من خدمات متعددة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...