المجلس الإقليمي للرحامنة يساهم بـ30 مليون سنتيم لفائدة صندوق مواجهة فيروس كورونا المستجد

0 346

قرر المجلس الإقليمي للرحامنة الذي يرأسه مصطفى الشرقاوي، المساهمة بمبلغ قدره 300.000.00درهم (ثلاث مائة ألف درهم) لفائدة الصندوق الخاص لمواجهة فيروس كورونا المستجد، الذي تفضل جلالة الملك محمد السادس بإحداثه.

ومن جهته، أوضح مصطفى الشرقاوي أن هذه المبادرة الرمزية الصادرة عن المجلس الإقليمي للرحامنة تعبر عن تضامنه وانخراطه اللامشروط في هذه المبادرة الملكية لمواجهة وباء كورونا والآثار الناجمة عنه، مشيدا بالملحمة الوطنية التي يخوضها الشعب المغربي ضد تجاوز محنة كورونا، وذلك باستحضار لمبادئ التآزر والتضامن الإجتماعي التي تتميز بها كافة مكونات وشرائح الشعب المغربي، خاصة في الأوقات العصيبة التي تمر منها المملكة المغربية.

وأشار الشرقاوي إلى أن المجلس الإقليمي للرحامنة سيقوم بدوره كاملا سواء بتنظيم حملات توعوية أو تحسيسية وتعقيمية، وكذلك تخصيص مساعدات للأسر المعوزة المتضررة من توقف بعض الأنشطة الإقتصادية بالمملكة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...