المجلس الإقليمي لمنظمة شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بتازة يعقد لقاء هاما

0 399

عقدت اللجنة التحضيرية لدورة المجلس الإقليمي لمنظمة شباب حزب الاصالة والمعاصرة بتازة اجتماعها الأول، بالمقر الاقليمي للحزب بتازة وذلك يوم الأحد14/2/2021.

الاجتماع اشرف عليه السيد عادل الرحماني عضو المجلس الوطني لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة
وقد افتتح الاجتماع بالترحم السيدات والسادة أعضاء اللجنة التحضيرية على أرواح شهداء لقمة العيش بمدينة طنجة، الذين ذهبوا ضحية فاجعة الفيضانات الأخيرة محملين المسؤولية الكاملة للحكومة.

كما تم التنديد بالسلوك المسيء لجلالة الملك من طرف الاعلام الجزائري معتبرا السلوك اللاخلاقي شاذا وغير مسؤولا ومرفوضا جملة وتفصيلا.

و في معرض مداخلته اوضح الرحماني السياق العام الذي تمر به شبيبة الحزب إقليميا فيما يخص الهياكل التنظيمية، مؤكدا على ضرورة استكمال البناء بالانفتاح على كل الطاقات الشابة بالدوائر الترابية للإقليم.

وبعد فتح باب النقاش لاعضاء اللجنة التحضيرية عبر الجميع عن أملهم وعزمهم المضي قدما والإستفادة من التراكم الذي حققته الشبيبة منذ تأسيسها واستكمال البناء التنظيمي و تفعيلها،

ليخلص الاجتماع الى تشكيل ثلاث لجن وظيفية تحضيرا لدورة المجلس الاقليمي على الشكل التالي :

_لجنة الإعلام والتواصل برئاسة إلهام الطوس.

_لجنة التنظيم واللوجيستيك برئاسة ابراهيم الهيسوفي.

_لجنة الورقة الأدبية والقوانين برئاسة بدر زروال.

وقد عادت رئاسة اللجنة التحضيرية للسيد عزوز السرار عضو المكتب الجهوي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس بالاجماع .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...