المجلس الإقليمي لمولاي يعقوب يتفاعل مع المطالب الاجتماعية للساكنة خلال الدورة العادية لشهر يناير

0 453

ترأس جواد الدواحي رئيس المجلس الإقليمي لمولاي يعقوب، يوم الاثنين 14 يناير 2019 بمقر عمالة إقليم مولاي يعقوب، أشغال الدورة العادية للمجلس لشهر يناير، وذلك بحضور كل من عامل الإقليم، وأعضاء المجلس الإقليمي، بالإضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية لمختلف الوزارات.

وسلط جواد الدواحي في بداية أشغال الدورة الضوء على أهميتها لما تحمله من مشاريع مهمة لها صبغة اجتماعية، وذلك من أجل تنزيل خطب جلالة الملك محمد السادس، إذ تضمن جدول أعمال الدورة ثلاث نقاط أساسية وهي، إبرام عدة اتفاقيات شراكة مع الجمعيات والتعاونيات ذات الأهداف الاجتماعية، وتوفير الدعم المادي للفئات المستهدفة من برنامج إعادة الإسكان، إضافة إلى تشييد بعض البنيات التحتية خاصة الرياضة، وذلك من خلال تشييد ملاعب القرب بشراكة مع وزارة الشباب والرياضة.

كما شهدت الدورة العادية للمجلس الإقليمي لمولاي يعقوب التصويت على كل النقاط في الإجماع، والأكثر من ذلك تفاعل عامل الإقليم مع مختلف النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة، وطالب جميع رؤساء المصالح الخارجية الالتزام بما تم الاتفاق عليه في اجتماعات سابقة، مشددا على نهج سياسة التواصل مع مصالح العمالة، إضافة إلى تنظيم أيام تواصلية مع الهيئات المنتخبة والجمعوية، وتخصيص يوم دراسي مع مختلف المصالح الخارجية.

إلى ذلك، طالب الدواحي بالإسراع في تشييد المستشفى الإقليمي، مؤكدا أن المجلس الإقليمي لمولاي يعقوب منفتح على كل المصالح الخارجية من أجل تنمية الإقليم، وفك العزلة عن كل الجماعات الموجودة في مجاله الترابي.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...