المجلس الإقليمي لوزان يثمن من معبر الكركرات خطوات القوات المسلحة الملكية

0 224

قام أعضاء المجلس الإقليمي لوزان، أمس الخميس 10 دجنبر 2020، بزيارة إلى معبر الكركرات الحدودي، زيارة تضامنية بين أقاليم الشمال والجنوب تؤكد على لحمة الشعب المغربي والوقوف في صف واحد للدفاع عن وحدة الوطن وأمنه واستقراره.

وفي هذا الصدد، قال العربي المحرشي، رئيس المجلس الإقليمي لوزان، إن هذه الزيارة تعتبر رسالة رمزية إلى العالم وتؤكد أن الشعب المغربي، بكل فئاته وتنظيماته وهيآته، يلتفون حول جلالة الملك محمد السادس ويؤيدون قراراته، مؤكدا أن المجلس الإقليمي لوزان يثمن الخطوات التي قام أفراد القوات المسلحة الملكية، بتعليمات من قائدها الأعلى ورئيس أركان الحرب جلالة الملك محمد السادس.

وعبر المحرشي، عن جاهزية المجلس للدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة وانخراطه الفعال في جهود المملكة في الدفاع عن حقها المشروع في حماية أراضيها، وتجندها مع كل القوى الحية خلف القيادة الحازمة والرشيدة لصاحب الجلالة، مبرزا أن أعضاء المجلس يمثلون في هذه الزيارة ساكنة إقليم وزان الذين يثمنون قرار تأمين تدفق السلع والأفراد عبر المنطقة العازلة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...