المجلس الإقليمي لوزان يوفر الاعتمادات المالية والدراسة التقنية لفتح الطريق المؤدية لجبل بوهلال

0 297

أعلن المجلس الإقليمي بوزان أنه أدرج مشروع تعبيد طريق جماعة ونانة في إطار برنامج FDR، كما تم توفير الاعتمادات المالية والدراسة التقنية الخاصة بها، لكنها عرفت تأخرا بسبب جائحة كورونا، متعهدا بإخراجها إلى حيز الوجود في أقرب الآجال.

وفي هذا الإطار، اجتمع العربي المحرشي، رئيس ابمجلس، بسكان فرقة فراوة بجماعة ونانة بجبل يوهلال، حيث أشاد بروح المبادرة والعمل الجماعي والتطوعي لسكان فراوة وإلحاحهم المستمر من أجل تحقيق مطالبهم المشروعة، مجددا التزامه بكل ما تم الاتفاق عليه في آخر زيارة للمنطقة قبل سنة.

كما تعهد المحرشي، في كلمة له، بإكمال فتح المسلك الطرقي بوهلال ليتم الربط بين أربع جماعات، وهي ونانة وتروال وزومي وقلعة بوقرة، بتعاون مع مجموعة من الجماعات، داعيا إلى انخراط جميع جماعات الإقليم وجميع ساكنته في القافلة التحسيسية الإقليمية، حول الالتزام والتقيد بجميع التدابير الاحترازية المتخذة في ظل هذه الجائحة، وذلك تماشيا مع مضمون الخطاب الأخير لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...