المجلس الإقليم لسيدي قاسم يقرر تزويد دواوير جماعتي “زكوطة” و “سلفات” بالماء الصالح للشرب

0 113

عقد المجلس الإقليمي لسيدي قاسم، برئاسة السعد بن زروال، يوم الإثنين الماضي، دورته العادية لشهر يونيو 2021، بجدول أعمال تضمن ثمانية نقاط تهم المشاكل والإنجازات والمشاريع المبرمجة بالإقليم.

وخلال أشغال هاته الدورة، قدم مدير شؤون الرئاسة تقريرا مفصلا عن أهم المشاريع التي أنجزها ونفذها المجلس الإقليمي بمختلف تراب الإقليم، وهو العرض الذي لقي استحسان جميع الحاضرين نظرا لغنى المشاريع البنيوية والتنموية، التي حرص السيد رئيس المجلس على إخراجها للوجود رفقة شركائه.

كما ناقش الحاضرون حصيلة الموسم الفلاحي الحالي والمشاكل والإنجازات المرتبطة بهذا القطاع، منتقلين إلى المصادقة على اتفاقية شراكة جمعت المجلس بعمالة سيدي قاسم والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ــ قطاع الماء، والهدف منها تزويد 74 دوارا بجماعتي زكوطة وسلفات بالماء الصالح للشرب، بالإضافة إلى مصادقة المجلس على عدة اتفاقيات شراكة لدعم القطاع الرياضي بالإقليم.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...