المجلس الجماعي أولماس: توسعة الطريق الجهوية أولماس- تيداس على طول 55 كلم ستكلف 130 مليون درهم

0 412

أوضح المجلس الجماعي لأولماس بإقليم الخميسات الذي يرأسه النائب البرلماني محمد أشرورو، أن أشغال التوسعة والتقوية التي ستهم الطريق الجهوية 407 على المقطع الطرقي الرابط بين أولماس تيداس على طول 55 كيلومتر ستنجز بتكلفة إجمالية تناهز 130 مليون درهم، حيث ستساهم فيها جماعة أولماس بمبلغ 15 مليون درهم، وجهة الرباط سلا القنيطرة بمبلغ 18 مليون درهم.

وأضاف المجلس الجماعي أنه وبعد إختيار الشركة التي ستنجز مشروع توسعة وتقوية الطريق الجهوية 407 على المقطع الرابط بين جماعتي أولماس وتيداس، أطلقت مندوبية وزارة التجهيز والنقل بإقليم الخميسات الشهر الماضي، ثلاثة طلبات عروض جديدة تهم أولا طلب الخبرة لمساعدة المندوبية على تدبير و مواكبة تنفيد المشروع، وآخر يهم المراقبة الطوبغرافية لاشغال التوسعة، والثالث من أجل إنجاز إختبارات المراقبة.

وختم المجلس الجماعي لأولماس أنه من المنتظر أن تنطلق أشغال التوسعة والتقوية، التي ستهم الطريق الجهوية 407 على المقطع الطرقي الرابط بين أولماس تيداس بعد إنجاز إختبارات المراقبة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...