المجلس الجماعي لأزيلال يصادق بالإجماع على تأجيل مناقشة تعديل إتفاقية شراكة بناء نادي نساء ورجال التعليم

0 827

عقد المجلس الجماعي لأزيلال الذي تترأسه عائشة أيت حدو، يوم الأربعاء 12 فبراير 2020 بقاعات الاجتماعات بمقر الجماعة، أشغال دورته العادية لشهر فبراير، بعد تأجيلها الجمعة الماضية لعدم إكتمال النصاب القانوني، وذلك بحضور 15 عضوا وباشا مدينة أزيلال.

وفي هذا الإطار، صادق أعضاء المجلس الجماعي بإجماع الحاضرين على تأجيل النقطة المتعلقة بتعديل إتفاقية شراكة بشأن بناء نادي نساء ورجال التعليم بأزيلال، حيث تم تأجيلها إلى الدورة المقبلة لكون هذه النقطة مرتبطة ببرمجة الفائض الحقيقي لهذه السنة، والذي لم يحدد بعد من طرف الخازن الإقليمي لأزيلال.

كما تمت المصادقة بالإجماع على تأجيل النقطة المتعلقة ببرمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2019، في حين أن النقطة الثالثة والمتعلقة بالموافقة على طلب تحويل الإعتماد المخصص لبناء مقر الجماعة إلى مشروع بناء المحطة الطرقية فقد صادق المجلس بإجماع الحاضرين على رفض هذا التحويل، وشددوا على ضرورة بحث المجلس على موارد مالية لتنفيذ هذه المشاريع الضرورية والمهمة للمدينة.

إلى ذلك، نالت النقطة الرابعة المتعلقة بدراسة مسألة سيارات نقل البضائع غير المرخصة، والتي تقوم بعمليات نقل البضائع داخل المجلس الترابي للجماعة، فقد وافق المجلس بالإجماع على إعداد دفتر تحملات لنقل البضائع وانجازه قصد مناقشته في دورة المقبلة.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.