المجلس الجماعي لأيت أورير يصادق بالإجماع على إنجاز مشروع تقوية شبكة الكهرباء

0 119

عقد؛ المجلس الجماعي لأيت أورير برئاسة أحمد تويزي، بمقر الجماعة، دورته العادية لشهر ماي 2022، بحضور أغلبية أعضاء المجلس، ومدير المصالح ورؤساء الأقسام والمصالح بالجماعة.

وبعد تقديم نقط جدول الأمال؛ تمت مناقشتها والاستماع إلى تقارير وتوصيات اللجان الدائمة حول هذه النقط، وكذا تقديم جميع الإيضاحات والأجوبة على تساؤلات واستفسارات الأعضاء، حيث وافق المجلس بإجماع الأعضاء الحاضرين على المقررات المتخذة بشان النقط المدرجة بجدول الأعمال. 

ومن بين النقط التي تم المصادقة عليها تلك المتعلقة بتعديل اتفاقية شراكة بين جماعة أيت أورير والمكتب الوطني للماء والكهرباء قطاع الكهرباء من أجل إنجاز مشروع تقوية شبكة الكهرباء، وتعديل كناش التحملات المتعلق بالسوق الأسبوعي ثلاثاء أيت أورير، وكذلك الموافقة على تعديل كناش التحملات المتعلق بتدبير الأملاط العقارية الجماعية.

كما وافق المجلس على اقتناء الملك المسمى “البربوشي”، وحيازة هبة عبارة عن حافلة من جمعية الشعبة ايت تملي للبيئة والتنمية، وتعديل اتفاقية بين الجماعة والأستاذ محمد ادموسى المحامي بهيئة مراكش، وكذلك تعديل كناش التحملات الخاص بتحديد شروط دعم مشاريع جمعيات المجتمع المدني من طرف المجلس، إضافة إلى اتفاقية تعاون وشراكة بين الجماعة وجمعية امباكت للتنمية.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.