المجلس الجماعي لامزورن ينخرط في المجهود الوطني لمكافحة “كورونا”عبر مبادرات متعددة

0 437

بموازاة مع الجهود الوطنية والتدابير الاحترازية لمكافحة وباء كوفيد 19 الناجم عن فيروس كورونا، ينخرط المجلس الجماعي لامزورن (إقليم الحسيمة) برئاسة السيد فريد أولاد علوش، بدوره في تنزيل العديد من المبادرات والإجراءات العملية، حيث حول وضع حافلتين للنقل رهن إشارة الطلبة والطالبات الذين يتابعون دراساتهم الجامعية بمختلف الكليات بمدينة مرتيل (عمالة المضيق-الفنيدق)، والراغبين في العودة لمنازلهم بامزورن والنواحي.

ووجه المجلس الجماعي في سياق متصل رسالة تطمينية لكافة الطلبة والطالبات، بوجود ثلاث حافلات في طريقها إلى مرتيل بعد أن تمت عملية تعقيمها وتنظيفها؛ وذلك استجابة للطلبات الكثيرة التي توصل بها المكلفون بتنسيق هذه العملية.

وعلى صعيد آخر، وبالنظر إلى الأهمية التي تشكلها النظافة في الحفاظ على صحة المواطنات والمواطنين، تواصل المصالح المعنية بمجلس جماعة امزورن، لليوم الثالث على التوالي، عمليات تعقيم المرافق العمومية، حيث شملت كل من قرية الأطفال المسعفين بامزورن sos ومركز الوقاية المدنية، وكذا مقر المكتب الوطني للكهرباء؛ في انتظار مواصلة العملية على مستوى مرافق أخرى.

مــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...