المجلس الجماعي لبرشيد… العباسي وشكير يستقبلان وفد عن مجموعة التجارة والصناعة الصينية

0 211

استقبل كل من عبد الغني شكير وهشام العباسي، النائبان لرئيس المجلس الجماعي لبرشيد عن حزب الأصالة والمعاصرة، يوم أمس الإثنين 10 دجنبر 2018، وفدا صينيا عن مجموعة التجارة والصناعة الصينية، بحضور بعض رؤساء المصالح. وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها عدد من رجال الأعمال وممثلي عدة شركات كبرى من منطقة بكين بدولة الصين الشعبية لمدينة برشيد.

وقام الوفد الصيني بزيارة إلى أهم المناطق الصناعية بالمنطقة، حيث أطلعهم نائبا رئيس المجلس، على مختلف البنى التحتية التي تزخر بها المنطقة ونماذج لعدد من الإستثمارات الأجنبية، التي تم خلقها ببرشيد لتختتم الزيارة بتبادل التذكارات عن الجانبين.

ويشار أنه سبق لرئيس المجلس الجماعي لبرشيد عبد الرحيم الكميلي، الذي تعذّر عليه استقبال الوفد عن مجموعة التجارة والصناعة الصينية بسبب انشغالاته بمجلس المستشارين، أن عبر للوفد الأول الصيني في الأسبوع الماضي، عن إستعداده لتوفير جميع متطلبات الإستثمار خاصة تبسيط المساطر الإدارية، قصد جعل مدينة برشيد قبلة للإستثمارات الصينية لخلق فرص الشغل وإنعاش الحركة التجارية بالمنطقة.

إلى ذلك، أكد الكميلي أن موقع المدينة الإستراتيجي وقربها من العاصمة الإقتصادية البيضاء، وربطها بأهم خطوط المواصلات الطرقية والجوية والبحرية يجعلها قطبا صناعيا وتجاريا ناجحا على جميع المستويات.
إبراهيم الصبار