المجلس الجماعي لبرشيد…. الكميلي يشير إلى تشييد أربعة ملاعب جديدة للقرب

0 270

أكد المستشار البرلماني عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، أنه تم إحداث ملعبين جديدين للقرب بالعشب الاصطناعي لكرة القدم، وإثنين آخرين لممارسة رياضات كرة السلة وكرة الطائرة وكرة اليد، بفضاء المحطة الطرقية سابقا بمدينة برشيد، وذلك في إطار شراكة بين المجلس الجماعي والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وأضاف الكميلي في تصريحه أن تدشين هذه الملاعب الرياضية الجديدة يشكل تجسيدا جديدا لسياسة القرب الاجتماعي، والعمل على تنمية الملكات الرياضية لدى الأطفال والشباب، ومحاربة الانحراف والإدماج السوسيو رياضي للساكنة المستهدفة من خلال ولوج أوسع للتجهيزات والخدمات الأساسية، كما أنه يأتي لتعزيز البنيات التحتية الرياضية على مستوى المدينة، وتحسين ظروف ممارسة الرياضة، والنهوض بالأنشطة الرياضية للأحياء، ومن ثم تحفيز الاندماج الاجتماعي وتفتح الأشخاص المستهدفين.

وفي الإطار ذاته، استرسل رئيس المجلس الجماعي لبرشيد أن هذه الملاعب مجهزة بالعشب الاصطناعي، وإنارة ذات جودة عالية، والسياج الوقائي، في إطار برنامج محاربة الإقصاء بالوسط الحضري، كما أنه يأتي في انسجام تام مع التوجهات العليا لصاحب الجلالة من أجل إحداث الظروف الأمثل للترفيه عن الشباب، و ذلك عبر خلق فضاءات رياضية والرقي بالممارسة الرياضية لمصاف الأولويات الإستراتيجية.

وللإشارة فإن عدة فعاليات رياضية عبرت عن ارتياحها الكبير نتيجة لتشييد أربعة ملاعب جديدة للقرب، والذي من شأنه أن يساهم في خلق بنية تحتية رياضية مناسبة للممارسة الرياضية السليمة وفق معايير الجودة والسلامة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...