المجلس الجماعي لبرشيد..الكميلي يقوم بزيارات تفقدية لمشاريع متعددة

0 241

أكد عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، أنه يحرص إلى جانب مجلسه على الوقوف عن كثب على تفقد أشغال المشاريع المتعددة التي يشيدها المجلس الجماعي في مجموعة من المجالات، مشيرا إلى أنه تم تنزيل العديد من المشاريع الإجتماعية والثقافية والرياضية والإقتصادية نزولا عند رغبة وحاجة ساكنة برشيد.

وأضاف الكميلي أنه تفقد إلى جانب بعض أعضاء من مجلسه عملية إعادة تغيير شبكة الإنارة القديمة بأخرى جديدة تحتوي على مصابيح من نوع LED، حيث سيتم تعميم استخدام هذا النوع من المصابيح بمختلف أزقة وشوارع مدينة برشيد، إضافة إلى المحاور الكبرى بالمدينة حسب برنامج مسطر من المصلحة المعنية.

وفي إطار الزيارات الميدانية لمختلف المشاريع التي ينجزها المجلس الجماعي لبرشيد، أوضح المتحدث ذاته أنه تمت معاينة سير أشغال التأهيل الحضري بزنقة الأمير مولاي عبد الله، وتقييم مراحل الإنجاز، مبرزا أن الأشغال تتكون من عدة أقطاب، من بينها إصلا ح قنوات المياه العادمة وتزليج الطريق، وعملية التشجير.

إلى ذلك، أشار رئيس المجلس الجماعي لبرشيد إلى أنه تم كذلك تفقد أشغال تهيئة ساحة محمد السادس بشارع محمد الخامس، التي تدخل في إطار الشطر الثاني من تهيئة وتأهيل المدينة، ومشروع إعادة تهيئة ساحة العمالة، وبناء رصيف عصري مع إعادة هيكلة كل ما يتعلق بالإنارة العمومية والكراسي والمساحة الخضراء المزمع إحداثها وسط الساحة، مضيفا أن هذا المشروع الذي يشرف عليه المجلس الجماعي لبرشيد يشمل إحداث نافورة جديدة بوسط الساحة حتى تضفي جمالية ورونقا إضافيا على وسط المدينة، تليق بقيمة هذه الساحة العمومية والتي تعتبر المركز الرئيسي لعاصمة أولاد احريز.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...