المجلس الجماعي لبرشيد يتداول في شوطين جدول أعمال الدورة العادية لشهر أكتوبر

0 245

أبرز رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، السيد عبد الرحيم الكاميلي، أنه تمت المصادقة على ثماني نقاط من جدول أعمال الدورة العادية لشهر أكتوبر الجاري، منها تحويل اعتمادات، وتعديل الرسم المفروض على مواقع نصب اللوحات الإشهارية، وكذا تعديل الفصل الأول من دفتر التحملات والشروط الخاص بكراء أماكن وقوف السيارات والدراجات. كما تمت الموافقة بالإحماع على تعديل التنظيم الهيكلي لإدارة جماعة برشيد، وتعديل قرار تنظيم إدارة جماعة برشيد وتحديد اختصاصاتها، واتفاقية تخصيص قطعة أرضية من الملك الخاص لجماعة برشيد لفائدة المجلس الإقليمي لبرشيد، وذلك من أجل إحداث مرآب للآليات والشاحنات، والموافقة على الاتفاقية المبرمة برسم سنة 2018.

وكشف عبد الرحيم الكاميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، أنه تم تأجيل دراسة خمس نقاط من جدول أعمال الدورة العادية للمجلس، التي انعقدت يوم الأربعاء 03 أكتوبر 2018، بغرض منح الوقت الكافي لكل أعضاء المجلس الجماعي لدراسة تلك النقاط من أجل مناقشتها، وإبداء الملاحظات لما فيه خدمة ساكنة برشيد، على أن يتمم المجلس أشغال دورته الأربعاء المقبل.

وأشار الكاميلي إلى أن من بين نقاط جدول أعمال الدورة العادية للمجلس التي تم تأجيلها النقطة المتعلقة بالمشاكل المطروحة في قطاعي الماء والتطهير السائل، وموضوع قطاع الصحة بالمدينة، وكذا مسألة توزيع الدعم المالي لفائدة الجمعيات المحلية برسم سنة 2018، إضافة إلى دراسة مشروع ميزانية جماعة برشيد برسم السنة المالية 2019.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...