المجلس الجماعي لبرشيد يطلق النسخة الثانية من حملة النظافة.

0 280

بعد النسخة الأولى التي نظمها المجلس الجماعي لبرشيد بشراكة مع جمعيات المجتمع المدني المحلي وقطاع الخواص، انطلقت صباح يوم الأربعاء 23 شتنبر 2020 بأحد أحياء مدينة برشيد، النسخة الثانية من حملة النظافة، وذلك من أجل المساهمة في الحفاظ على نظافة البيئة بتراب الجماعة، وتحسيس الساكنة بمسؤوليتهم جميعا في الحفاظ على نظافة وجمالية المدينة.

وفي هذا السياق، أوضح عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد أن حملة النظافة في نسختها الأولي أعطت ثمارها ومفعولها الإيجابي، بحيث بدأت الساكنة تنخرط وتتفاعل إيجابا من أجل المحافظة على البيئة، وذلك بالحفاظ على نظافة محيط المنازل وتجنب خلق نقط أزبال سوداء بالمنطقة.

وأكد الكميلي أن المجلس الجماعي لبرشيد بشراكة مع الخواص وجمعيات الأحياء سيواصلون تنظيم حملات نظافة أخرى، وذلك من أجل تحسيس باقي ساكنة أحياء الجماعة والتجار والزوار بأهمية المحافظة على نظافة المحيط وبمسؤولية الجميع في ذلك.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...