المجلس الجماعي لبرشيد يقرر الترافع من أجل إحداث مستشفى إقليمي بمواصفات عالية

0 530
ترأس عبد الرحيم الكاميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، الجزء الثاني من دورة أكتوبر التي انعقدت يوم الأربعاء 10 أكتوبر الجاري بقاعة الإجتماعات بالمعهد العالي لتقنيات الإعلاميات والتجارة والتسيير ببرشيد.
ومن بين أهم النقاط التي تم التداول فيها والمصادقة عليها بالإجماع، بدء مسار من الترافع لدى وزير الصحة من أجل إحداث مستشفى إقليمي ببرشيد بمواصفات عالية تتوفر فيه كل التجهيزات والتخصصات. إضافة إلى ذلك، تم الاتفاق بالإجماع على مراسلة وزارة الداخلية من أجل فتح تحقيق في الأشغال التي تتعلق بإصلاح قنوات المياه العادمة بالحي الحسني ببرشيد.
كما شهد الشوط الثاني من الدورة العادية لشهر أكتوبر، إجابة عبد الرحيم الكاميلي على الأسئلة الكتابية الموجهة إليه، والتطرق للمشاكل المطروحة في قطاعي الماء والتطهير السائل، وقطاع الصحة بالمدينة، وتوزيع الدعم المالي لفائدة الجمعيات المحلية برسم سنة 2018.
وفي الختام، وبعد نقاش مستفيض تم التصويت بإجماع أعضاء المجلس الجماعي لبرشيد على مشروع ميزانية الجماعة برسم السنة المالية 2019.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...