المجلس الجماعي لبرشيد يواصل الإشراف على عمليات التعقيم الواسعة بالمدينة

0 180

يواصل المجلس الجماعي لبرشيد، برئاسة المستشار البرلماني عبد الرحيم الكميلي، عمليات التطهير والتعقيم، التي انطلقت منذ بداية انتشار فيروس كورونا، مستهدفة مختلف أحياء الجماعة، وذلك في إطار الجهود المبذولة لوقف انتشار جائحة (كوفيد 19).

وفِي هذا الصدد، أشرف تقنيو مكتب حفظ الصحة، التابع لجماعة برشيد، على عملية تطهير وتعقيم مجموعة من أحياء وشوارع المدينة، وكذا محاربة الحشرات الضارة والسامة، وذلك بتعبئة الموارد البشرية والمادية الضرورية لتنفيذ هذه الحملة.
كما أشرفت مصلحة حفظ الصحة كذلك على تعقيم حافلات نقل المصابين بفيروس “كورونا” من مدينة برشيد في اتجاه مدينة الجديدة والعكس.

وتدخل هذه الحملة في إطار التدابير والإجراءات التي اتخذها المجلس الجماعي لبرشيد، ومن بينها حملات تحسيسية وتوعوية لفائدة ساكنة المنطقة بالإضافة إلى حملات التعقيم الواسعة، والتي تتم تحت إشراف فريق حفظ الصحة التابع للجماعة من أجل الحد من تفشي هذا الوباء الفتاك.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...