المجلس الجماعي لبركان.. إبراهيمي يبسط أهم المشاريع التنموية والإجتماعية المصادق عليها بالإجماع..

0 299

كشف محمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان، أن المجلس صادق يوم الخميس 12 دجنبر 2019، بالإجماع على أربعة وعشرين نقطة الواردة في جدول أعمال هذه الدورة العادية للمجلس والمكون من 25 نقطة، مشيرا إلى أن المجلس ارتأى تأجيل النقطة الخامسة لتوسيع النقاش فيها والمتعلقة بالدراسة والمصادقة على مشروع دفتر التحملات الخاص بالمنصة التجارية الموجودة بحي القدس ببركان.

وأوضح إبراهيمي أن من بين النقاط التي تمت المصادقة عليها بالإجماع مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة بركان ووزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، حول توفير الولوجيات لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة بمدينة بركان، وعلى مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة بركان وعمالة إقليم بركان، ومجموعة الجماعات الترابية تريفة وشركة العمران وجدة، من أجل خلق منتزه إيكولوجي بحي الزلاقة بالجماعة الترابية لبركان.


وفي ذات السياق، أورد رئيس المجلس الجماعي لبركان أن الأعضاء صادقوا على مشروع مهم يتعلق الأمر باتفاقية شراكة بين جماعة بركان ووزارة الثقافة والشباب والرياضة وعمالة إقليم بركان وشركة العمران جهة الشرق، من أجل بناء دار الشباب، وكذلك مشروع اتفاقية شراكة بين جماعة بركان وشركة كليمونتين كافي، تتعلق بتسوية وضعية استغلال الملك العام المؤقت بالحديقة الكائنة بشارع محمد الخامس.


إلى ذلك، أشار المتحدث ذاته إلى أن المجلس الجماعي لبركان وافق بالإجماع على عدة اتفاقيات مع جمعيات اجتماعية، من بينها جمعية الفاروق للتوحد وجمعية شعلة الأمل للأطفال التوحديين وذوي الإعاقة، وجمعية مرضى السرطان، وجمعية داء السكري.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...