المجلس الجماعي لبركان… إبراهيمي يبسط خلاصات لقاءه مع جمعية الجزارين حول ملف المجزرة

0 273
كشف النائب البرلماني محمد إبراهيمي رئيس المجلس الحماعي لبركان، أنه عقد مساء يوم الخميس 26 دجنبر 2019، مع جمعية الجزارين لقاء لمناقشة المستجدات والمتابعة المتعلقة بملف المجزرة ببركان، وذلك بحضور أعضاء المجلس الجماعي والمدير العام لشركة التنمية المحلية.
وأضاف إبراهيمي أنه اطلع جمعية الجزارين بالمراحل التي مر بها ملف انجاز المجزرة، مؤكدا أنه يتفهم المعاناة والظروف الصعبة التي يشتغل فيها مؤقتا الجزارون بمجزرة احفير، وصعوبة ممارسة الجزارة نظرا لصغر حجمها واشكالية تأخر وصول اللحوم الى الجزارين بمدينة بركان، مما يؤثر على بيعها في وقتها.
كما شدد رئيس المجلس الجماعي لبركان على أن المجلس يبذل مجهودات كبيرة من خلال تعبئة كل الموارد الممكنة والتنسيق والتواصل اليومي حول موضوع المجزرة مع السلطة الإقليمية في شخص عامل الإقليم من أجل التسريع بإنهاء الأشغال، وفتح المجزرة في أقرب وقت، لما لهذا المشروع العصري من أهمية وعلى مستوى الإقليم والجهة، والمراهنة على تدبير محكم من طرف شركة التنمية المحلية، وتطوير الإنتاج وإقامة نظام معلوماتي بالمنشأة لتجويد الخدمات وضمان جودة المنتوج ومراعاةصحة وسلامة المستهلك.
وفي الإطار ذاته، أشار إبراهيمي إلى أنه تم التطرق كذلك لتأهيل السوق الأسبوعي الموجود في طريق مداغ، والذي رصد له مبلغ 5 ملايير سنتيم لتجهيزه وتأهيله، مبرزا إمكانية استيعابه لمحلات الجزارة تجاوبا مع متطلبات الساكنة.
وختم ذات المتحدث بالإشادة بخلاصات اللقاء وتأكيد على أنه كان ناجحا وحقق كل الأهداف المتوخاة منه، خاصة أن جميع المتدخلين تشبثوا بآلية التشاور والإشراك الحقيقي وبناء الثقة بين جميع الأطراف في تدبير هذا المرفق الحيوي، مؤكدا أنه تم الاتفاق على عقد لقاء آخر من أجل الوقوف على مستجدات الموضوع.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...