المجلس الجماعي لبركان يصادق بالإجماع على ثلاثة نقاط من جدول أعمال الدورة الاسثتنائية

0 204

عقد المجلس الجماعي لبركان الذي يرأسه محمد الإبراهيمي، يوم الأربعاء 16 يناير 2019، الدورة الاستثنائية الأولى لسنة 2019، وذلك طبقا للمادة 37 من الظهير الشريف 85-15-1 الصادر في 20 رمضان 1436هـ(07 يوليوز 2015 ) بتنفيذ القانون 14-113 المتعلق بالجماعات.
وبعد مناقشة النقاط المطروحة، تمت المصادقة بالأغلبية على النقطة الأولى المتعلقة باستصدار قرار يمنع التوقف والبيع بالتجوال على متن الدراجات الثلاثية الدفع في غير الأماكن المحددة لها، والمؤدى عنها تحت طائلة الغرامة والإيداع بالمحجز.

كما شهدت الدورة الاستثنائية للمجلس الجماعي لبركان المصادقة بالإجماع على النقطة الثانية، المتعلقة بتحديد مبلغ مساهمة المستفيدين من الدكاكين المتواجدة بسيدي امحمد أبركان الشطر الثاني، والمخصصة لإصلاح الدراجات والميكانيك وكذا سومتهم الكرائية الشهرية.
إلى ذلك، صادق المجلس الجماعي لبركان بالإجماع على النقطة الثالثة المتعلقة بتحديد مبلغ مساهمة المستفيدين من نقط البيع الخاصة ببيع المتلاشيات بسيدي امحمد أبركان الشطر الثاني، وكذا سومتهم الكرائية الشهرية، فيما تم تأجيل انتخاب مندوب جماعة بركان بمجموعة الجماعات “تريفة” بركان لشغل المنصب الشاغر إلى دورة لاحقة.

إبراهيم الصبار