المجلس الجماعي لبركان يواصل حملاته التعقيمية والتحسيسية ويدعو الساكنة إلى الامتثال لقرارات الجهات المختصة

0 401

في إطار الإجراءات التي تهدف إلى محاصرة انتشار الفيروس كورونا، أطلق المجلس الجماعي لبركان الذي يرأسه النائب البرلماني محمد إبراهيمي، بتنسيق مع السلطات المحلية وأطر مكتب حفظ الصحة التابع للجماعة (أطلق) حملة تطهير وتعقيم واسعة همت جل الأحياء والشوارع والمرافق العمومية، والمؤسسات الصحية والإدارية وعدد من الفضاءات العمومية، إضافة إلى الأسواق التي تشهد توافد العشرات من الزوار بشكل يومي.

وفي هذا الإطار، أكد محمد إبراهيمي أن كل الفعالية السياسية والصحية ومجتمع مدني واعون بخطورة الوضع وعازمون على مجابهته، وذلك انطلاقا من الإلتزام بقواعد النظافة العامة والأمتثال لتعليمات الدولة المغربية في هذا الصدد، مشددا على أنه بالعمل الجماعي وتظافر الجهود سبت القضاء على وباء كورونا.

وختم رئيس المجلس الجماعي لبركان بضرورة تحري المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الإنسياق وراء الشائعات، التي من الممكن أن تعرض أصحابها للمساءلة القانونية، خاصة لما لها من تأثير سلبي على المجتمع أفرادا وجماعات.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...