المجلس الجماعي لبني انصار يخصص 8.7 مليار سنتيم لإنجاز قنوات الصرف الصحي

0 390

بالنظر إلى الأهمية التي يكتسيها المشروع وطابعه الاستعجالي وتأثيره المباشر على الحياة اليومية للساكنة، قرر المجلس الجماعي لابني انصار بإقليم الناضور برئاسة عبد الحليم فوطاط، خلال أشغال الدورة الاستثنائية بفضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير، أول أمس الأربعاء 31 أكتوبر 2018، المصادقة بالإجماع على مشروع الملحق رقم 03 لاتفاقية التدبير المفوض لمرفق التطهير السائل بالجماعة بتكلفة تقدر ب 8,7 مليار سنتيم.

وأشار فوطاط في كلمة بالمناسبة إلى أن مرفق التطهير السائل يحظى بأهمية قصوى لدى المجلس الجماعي وسمته المسؤولية الجماعية-المشتركة في تدبير من جانب المجلس الجماعي وإسهام الساكنة من جهة ثانية.

وصادق المجلس بنفس المناسبة، على قرار جماعي تتميمي للسير والجولان لما يكتسيه هذا القطاع من أهمية قصوى بمدينة بني أنصار، وبتعاون وشراكة مع الوكالة المسيرة لبحيرة “مارتشيكا” إنجاز العديد من المدارات وضمنها علامات التشوير (الإنارة الثلاثية) وغيرها لغاية تخفيف الازدحام والاكتظاظ الذي يسجل في المنطقة خاصة خلال فترات معينة من السنة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...