المجلس الجماعي لتازارين يعلن عن مساهمته في الصندوق الخاص بمكافحة فيروس كورونا

0 503

قرر، رئيس مجلس جماعة تازارين بإقليم تــــازة السيد عبد الله مخلــــص، بمعيــــــة نوابه وكاتبة المجلس ورؤساء اللجان الدائمة بالمجلس ونوابهم، المساهمة بتعويضات شهر واحد من تعويضاتهم المخولة (شهر مارس 2020)، ووضعها رهن إشارة “الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا”.

وأعلن المجــــلس، أن المبادرة تأتي ضمن المشاركة في إطار تنفيذ التعليمات الملكية الساميــــة التي تفضل بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بإحداث الصندوق المشار إليه.

كما تندرج المبادرة، وعلى غرار كل المبادرات التي شهدتها عموم الجماعات الترابية (مجالس الجهات، مجالس الأقاليم، مجالس العمالات، مجالس الجماعات الحضرية والقروية)، إيمانا من المجلس الجماعي لتازارين بضرورة الانخراط في كل المبادرات التي تصب في المصلحة العليا للوطن، والحد من تفشي فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19، مع الاستعداد وضع كل الإمكانيات الذاتية والبشرية للجماعة رهن إشارة الدولة، مساهمة في إنجاح هذا المجهود الوطني الممتد منذ أسابيع حفاظا على صحة المواطنات والمواطنين وسلامتهم وأمن الوطن وطمأنينته.

مــــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...