المجلس الجماعي لتازة يصادق على مشروع ميزانية 2022

0 155

ترأس عبد الواحد المسعودي، رئيس المجلس الجماعي لتازة، أشغال الجلسة الثالثة للمجلس – دورة أكتوبر العادية، التي تم خلالها المصادقة على مشروع ميزانية السنة المالية 2022.

وتضمن مشروع ميزانية السنة المالية 2022، مداخيل التسيير المقترحة والموزعة على مجالات الإدارة العامة – الشؤون الاجتماعية – الشؤون التقنية – الشؤون الاقتصادية – الدعم، بقيمة 148 مليون درهم، ومصاريف مقترحة بقيمة 135 مليون و466 ألف درهم، أي بتسجيل فائض توقعي يبلغ 12 مليون و533 ألف درهم. 

وعرفت أشغال الدورة العادية بجلستها الثالثة، التي ترأسها رئيس المجلس عبد الواحد المسعودي، المصادقة على تحويل بعض اعتمادات ميزانيتي التسيير والتجهيز، وكذا إعادة برمجة حصة الجماعة من الاعتمادات المتوفرة الناتجة عن تصفية الحساب الخصوصي المتعلق بالمبادرة المحلية للتنمية البشرية. 

كما شهدت المصادقة على مجموعة من المقررات التنظيمية، والتي همت على الخصوص، الفتح والتدبير المباشر المؤقت للمحطة الطرقية لنقل المسافرين بتازة، وتنظيم مرفق السوق الأسبوعي الجديد.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...