المجلس الجماعي لتسكدلت باشتوكة ايت باها يطالب الحكومة بإصلاح آثار الفيضانات

0 259

عقد المجلس الجماعي لتسكدلت بإقليم اشتوكة أيت باها الذي يرأسه بومالك همو، يوم الخميس 05 فبراير 2021، دورته العادية لشهر فبراير 2021، وذلك من أجل المناقشة والمصادقة على النقط المدرجة في جدول الأعمال.

وصادق المجلس الجماعي لتسكدلت على برمجة الفائض للسنة المالية 2020، إذ تم رصد الفائض المقدر بـ58 مليون سنتيم لتبليط باقي المسالك الصغيرة لربط الدواوير بالطرق الرئيسة لتسكدلت والتي تقل مسافتها عن 500 متر، حيث أعد المجلس دراسة شاملة لمجموع المسالك المؤدية للدواوير والتي قدرت بحوالي مليار و 200 مليون سنتيم، كما أن مجموعة من الدواوير انجزت لها الدراسة لتعبيدها نظرا لطول المسلك (بين 1km و 3km)، الشيء الذي جعل المجلس الجماعي يبحث عن شركاء محتملين حتى يتسنى تحقيق هذا الهدف وتحقيق عدالة مجالية بربوع تسكدلت.

⁦كما وافق المجلس الجماعي لتسكدلت بالإجماع على رفع ملتمس للجهات المعنية قصد التدخل لإصلاح آثار الفيضانات ببعض الطرقات والمسالك، مثل طريق تعلاط وانزاض، وطريق ايت باها وايت واسو، وطريق الحلات.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...